adf

vendredi 15 novembre 2013

تقارير: مايكروسوفت إختارت رئيسها الجديد !

على إثر إقتراب رحيل الرئيس المدير العام لمايكروسوفت (ستيف بالمر) عن الشركة فإن هاته الأخيرة مطالبة بإيجاد خليفة له في أقرب الأوقات, وهو ما أكدته عدد من وسائل الإعلام حيث أن مجلس إدارة مايكروسوفت قد نجحت فعلا في التوصل إلى إتفاق حول المسير الجديد للشركة.

وحسب الموقع الصيني WPDang الذي نقل عن مصادر مجهولة فإن مجلس إدارة مايكروسوفت و التي يوجد من بين أعضائها (بيل جيتس) قد قرر أخيرا إسناد هاته المسؤولية في الوقت الحالي إلى الرئيس التنفيذي للعمليات داخل الشركة (كيفين تيرنر) والذي سيشغل منصب الرئيس المدير العام خلفا لـ (ستيف بالمر) ولكن مصادر الموقع الصيني أشارت إلى أن الرئيس الجديد لن يبقى في موقعه سوى سنتين أو ثلات سنوات قبل أن يترك مكانه للرئيس المدير العام السابق لنوكيا (ستيفين إلوب) و الذي إلتحق بمايكروسوفت مؤخرا بعد عملية الإستحواذ التي أجرتها هاته الأخيرة على نوكيا وهو ما يعني أن  (كيفين تيرنر) سيقود مايكروسوفت في مرحلة أشبه بالإنتقالية و التي ستدوم كما قلنا بين سنتين و ثلات سنوات.
وإن صحت هاته الأخبار, فإنه من الصعب تحديد السبب وراء هذا القرار (المتدبدب) من مايكروسوفت في إعتماد رئيسين في مدة قصيرة, لكن قد يكون السبب في إختيار (كيفين تيرنر) من أجل إدارة المرحلة الإنتقالية هو تطبيق خطة (ستيف بالمر) في المزج بين صناعة البرمجيات و كذالك صناعة الأجهزة الإلكترونية و الذي أسماه بالمر بـ (One Microsoft).

من المتوقع أن تخرج مايكروسوفت في القريب العاجل ببيان من أجل توضيح الأمور وتأكيد ما إن كانت هاته الأخبار حقيقية فعلا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر