adf

lundi 23 décembre 2013

سامسونغ تطلق Galaxy Band لتخلف Galaxy Gear في 2014


تحدثت تقارير صحفية عن إغتنام سامسونغ لفعالية (Mobile World Congress 2014)  المقامة في برشلونة في فبراير من السنة القادمة من أجل طرح منتوج جديد في الأسواق تحت إسم  Galaxy Band, والتي ستكون خليفة الساعة الذكية لسامسونغ Galaxy Gear و التي أطلقتها الشركة قبل أشهر قليلة.

ويبدو إن صحت هذه التقارير و الأنباء أن سامسونغ تريد طرح ساعة ذكية جديدة تخلف ساعة Galaxy Gear وذلك ربما من أجل حل بعض المشاكل التي تواجهها خصوصا مسألة إستقلالية البطارية حيث لا تدوم سوى 24 ساعة, بالإضافة كذلك إلى مسألة عدم التوافق مع عدد كبير من أجهزة سامسونغ, إلا أنه على عكس المتوقع فالساعة الجديدة لن تحمل إسم Galaxy Gear 2 كما كان متوقعا وإنما إسم Galaxy Band.

من جهتها أكدت الصحيفة الكورية "DDaily" أن الأمر يتعلق بسوار ذكي جديد من سامسونغ, حيث سيكون هذا السوار الذكي الجديد مخصص للرياضيين وسيقوم بعدد من الأدوار, حيث سيكون مزودا بجهاز استشعار للحركة, و الضغط الدموي بالإضافة إلى الحرارة و الرطوبة, وبطبيعة الحال فإن هذه الملعومات التي قدمتها الصحيفة الكورية يجب أن تأخذ بكثير من الحذر بما أنها لم تقدم إلى الأن أي دليل ملموس على ذلك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر