adf

dimanche 14 août 2011

Anonymous تقرر الهجوم على موقع BART

قامت مجموعة الهاكرز المشهورة Anonymous بإطلاق غضبها على موقع العابر السريع لمنطقة خليج سان فرانسيسكو (BART) حيث يكون هذا التهديد رداً على المعاملة التي تلقاها المتظاهرون في سان فرانسيسكو بعد أن قامت الشرطة بضرب المتظاهرين بشكل عنيف وإطلاق النار على أحد المتظاهرين من قبل شرطة BART مما أدى إلى ايقاف الإحتجاجات.

حيث صرحت Anonymous أنها سوف تقوم بإيقاف موقع BART لمدة 6 ساعات متواصلة ،وإغراق البريد الوارد لهذا الموقع برسائل السبام.

BART هي الشركة المسؤولة عن خطوط المعلومات في سان فرانسيسكو وتتحكم بجميع خطوط الهاتف والفاكس والانترنت وأيضاً خطوط سكك الحديد،حيث قامت BART بقطع جميع الإتصالات التي تخدم المواطنين في لحظة الإحتجاجات .

وقد وضعت
Anonymous خطة الإجراءات التالية خلال ال 48 ساعة القادمة.
1) لقد بدأنا في
عمل قنبلة موقوتة لمهاجمة الفاكس والبريد الإلكتروني ، حيث سنقوم بتعبئة كل وارد البريد، وآلة الفاكس في بارت بالآلاف من النسخ من رسائل السبام.
2) غدا الأحد -- 14 أغسطس 2011 في الظهر بتوقيت المحيط الهادئ ، سنقوم بتعطيل
BART من شبكة الانترنت www.bart.gov ست ساعات بالضبط . هذه هي المرة الثانية طالما أنهم اغلقو خدمة الهواتف الخلوية .
3) ويوم الاثنين -- 15 أغسطس 2011 في الساعة 5:00 PM بتوقيت المحيط الهادئ سيكون هناك احتجاج في مركز محطة بارت في سيفيك.


الفيديو التالي، نشر السبت على موقع يوتيوب، ويشجع سكان سان فرانسيسكو على ارتداء القمصان الحمراء "في ذكرى أولئك الذين تعرضوا للضرب من قبل شرطة بارت" وارتداء أقنعة للاحتجاج يوم الاثنين واستخدام االكاميرات تسجيل مزيد من الانتهاكات على يد الشرطة ".



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر