adf

mardi 22 avril 2014

تسريب معلومات عن LG G3 Mini الجديد


قبل أيام قليلة تحدثنا عن تسريب المميزات التقنية للهاتف الذكي الجديد و المنتظر من LG و هو LG G3 و الذي تتحدث الأنباء عن إطلاقه في الأسواق الصيف القادم, لكن الأخبار الجديدة تتحدث عن نية الشركة كذلك في إطلاق نسخة (Mini) من هاتفها الجديد.

من المعروف أن الشركات المصنعة للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد إعتادت إطلاق نسخ (Mini) من هواتفها الرئيسية التي تلاقي نجاحا كبيرا سواء تعلق الأمر بسامسونغ أو LG أو غيرهما, ويبدو أن LG ستطبق هذه القاعدة على LG G3 الذي سيأتي قريبا.


الخبر جاء من خلال تسرب إحدى الوثائق الرسمية للشركة على شبكة الإنترنيت و التي يوجد فيها الإسم الرمزي (B2 mini) علما أن الإسم الرمزي (B2) يقصد به هاتف LG G3 و هو ما يعني أننا هنا بصدد الحديث عن هاتف جديد قد يحمل إسم LG G3 Mini.

ومن بين المميزات التي تنسب لهذا الهاتف الجديد هو كونه سيأتي بشاشة HD من دون الحديث عن قياس الشاشة, كما أنه قد يأتي بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 8 ميغابيكسيل في إنتظار الإعلان الرسمي للشركة.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر