adf

mercredi 23 avril 2014

سامسونغ تختبر هاتف Galaxy S5 Prime الجديد


منذ الإعلان الرسمي للشركة الكورية سامسونغ عن هاتفها الذكي الجديد Galaxy S5 ظهرت عدد من الإنتقادات و ربما رأى الكثيرون أن عدد من الخاصيات و المميزات التي إنتظروها طويلا لم تكن موجودة, لذلك كثر الحديث مؤخرا عن نسخة (premium) من Galaxy S5 و يبدو أننا أمام معلومات جديدة في هذا السياق.

الأخبار الجديدة نقلها موقع (Zauba) وهو موقع هندي متخصص في المعلومات التقنية المجمعة من خلال سجل الصادرات و الواردات, حيث تم إكتشاف إسم رمزي جديد من سامسونغ و هو (SM-G906K) التي تحدثت المصادر عن كونه هو نفسه هاتف Galaxy S5 Prime, الموقع أشار إلى أن الهاتف تم استيراده بالإضافة إلى طرازات أخرى من سامسونغ أجل أغراض البحث و التطوير.


من جهة أخرى تحدث موقع (TechRadar) المتخصص نقل بدوره عن مصادره العديد من المميزات عن الهاتف الجديد Galaxy S5 Prime و من بينها شاشة QuadHD بدقة 5.2 بوصة كما أنه سيعمل بمعالج رباعي النواة Snapdragon 805 من كوالكوم بتردد 2.5 جيغاهيرتز بالإضافة إلى معالج رسوميات Adreno 420 و 3 جيغا سعة الذاكرة الحية و 32 جيغا سعة التخزين الداخلي كما أنه سيأتي بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسيل و سيعمل بأخر نسخة من نظام أندرويد.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر