adf

lundi 14 avril 2014

تعطل موقع إنستغرام يخلق موجة من الإنتقادات على تويتر !


تعرض موقع التواصل الإجتماعي الخاص بمشاركة الصور و الفيديو (إنستغرام) و التابع لموقع فايسبوك لعطل مساء السبت الماضي 12 أبريل 2014 تسبب في توقف الموقع لعدة ساعات, الشيء الذي تسبب في موجة من الإستنكار لدى المستخدمين تم التعبير عنه على صفحات موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

العطل الذي أوقف العمل في موقع إنستغرام أثار حفيظة الكثيرين من " المدمنين " عليه مما دفعهم للتعبير عن ذلك عبر صفحات موقع تواصلي أخر و هو تويتر, حيث أبدى العديدون من المستخدمين تفاجأهم وحيرتهم مما يمكن القيام به بعد تعطل إنستغرام.



إنستغرام إستغلت تعبير عدد كبير من المستخدمين عن غضبهم على تويتر للتطلق تغريدة على حسابها على نفس الموقع قالت فيها إنها تعمل على حل المشكلة من دون الحديث عن نوعية هذه المشكلة التقنية " We're working to fix a feed delivery issue. Thank you for your patience ".

للتذكير فإن موقع التواصل الإجتماعي (إنستغرام) الخاص بمشاركة الصور و الفيديو التابع لفايسبوك يعد قرابة 200 مليون مشترك في خدمته.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر