adf

lundi 21 juillet 2014

موقع تعارف للبحث عن الشريك المثالي عبر فحص DNA

موقع تعارف للبحث عن الشريك المثالي عبر فحص DNA

تعتبر مواقع التواصل الإجتماعي واحدة من أكثر المواقع انتشارا و نجاحا في عالم الويب, و في حين تعددت اختصاصات و توجهات هذه المواقع فإن خبر اليوم يتحدث عن موقع للتعارف بميزة خاصة جدا و هي تحليل الخاصيات الوراثية للطرفين من أجل تحديد ما إن كانت العلاقة ستنجح أم لا.

الحديث هنا عن موقع SingldOut و الذي يمنح مستخدميه الراغبين في التعرف على شريك مثالي تجربة فريدة من نوعها تتمثل في معرفة مدى امكانية نجاح العلاقة و ذلك عن طريق البحث في الخاصيات الوراثية للمستخدمين من خلال تحليل جينات معينة أثبتت الدراسات الأخيرة أنها تؤثر في مشاعر الإنسان و تقبله للطرف الأخر.


و حسب تقرير للجريدة البريطانية (الديلي ميل) فإن العملية تتم عبر إرسال الشركة عبوات خاصة إلى مستخدمي الموقع قبل وضعهم عينة من اللعاب و اعادة ارسالها من جديد الى الشركة التي تتكفل بإجراء التحاليل و من تم وضعها في بيانات المستخدم الخاصة من أجل مقارنتها مع بيانات مستخدمين أخرين قصد الوصول إلى حالات تطابق و هو هدف موقع التعارف SingldOut.

و العضوية في هذا الموقع غير مجانية حيث تتراوح الأسعار بين 199 دولار من أجل ثلات أشهر و 249 دولار من أجل ستة أشهر و 299 دولار في سنة كاملة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر