adf

mercredi 9 avril 2014

10 برامج من أفضل أدوات التشفير لحماية ملفاتك.

تشفير البيانات والملفات هو من الأهمية بمكان خاصة في الوقت الحاضر. لهذا هناك مجموعة من البرامج والأدوات المختلفة التي يمكنك استخدامها من أجل ضمان الحماية المناسبة والقصوى لبياناتك الخاصة . وهنا لائحة من شأنها أن تساعدك في ذلك.

10 برامج من أفضل أدوات التشفير لحماية ملفاتك.

هذا البرنامج يسمح لك بتشفير الملفات والمجلدات الخاصة بك باستعمال كلمة السر . هو واحد من أفضل برامج التشفير المعروفة والأكثر استخداما.

هذا أيضا من التطبيقات المعروفة في عالم تشفير البيانات ، ولديه قدرة كبيرة في التشفير وفكه وكذلك بعض المميزات الأخرى التي يتمتع بها البرنامج .

هذا هو برنامج تشفير الملفات الذي لن تجد معه أي صعوبة ، البرنامج أعجبني تصميمه البسيط و سهولة استخدامه.

هذا البرنامج من البرامج التي تستخدم كلمات السر وتشفير قوي من أجل حماية الملفات الشخصية والمجلدات.

هذا البرنامج يقوم بجلب جميع البرامج والملفات بطريقة القوائم كما في الويندوز ، وهذا الأمر يسمح لك بالعثور على الملف المراد تشفيره بكل سهولة .

من البرامج السهلة الاستخدام والقوية في تشفير الملفات الحساسة والمجلدات والبيانات الشخصية والمهنية أو رسائل البريد الإلكتروني،من خلال تشفير يصل إلى أربع خوارزميات للتشفير القوي.

تم تصميم هذا البرنامج ليكون سهل الاستخدام ويساعد في تشفير بياناتك الخاصة عبر كلمة سر قوية .

من المميزات هذا البرنامج القوي أنه متوافق مع جميع منصات 64 بت، ويوفر أيضا دعم سطر الأوامر (Command-line).

هذا هو برنامج التشفير الذي يعمل فقط على الويندوز، ويمكن استخدامه لتشفير الملفات. لا يمكن فتح الملفات المشفرة دون 'مفتاح سري'، والذي يعرفه فقط المستخدم ،بالاضافة أن البرنامج يستعمل التشفير المتقدم أو ما يسمى (AES).

من البرامج القوية كذلك في هذا المجال ، ويستخدم في نطاق واسع ، هذا البرنامج يقوم بإنشاء قرص وهمي محمي بكلمة المرور ويتم وضع البيانات المراد تشفيرها داخل هذا القرص.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر