adf

jeudi 12 juin 2014

تعرف على هاتف موزيلا الذكي الجديد بـ 25 دولار


رغم تطور التقنيات و الوظائف المدمجة في الهواتف الذكية و ما يلزم ذلك منإرتفاع في أثمان هذه الأجهزة إلا أن الهواتف الذكية ذات الكلفة المنخفضة مازالت تستهوي الكثير من المستخدمين مادامت تراعي قدرتهم الشرائية و في هذا الإطار تستعد موزيلا لإطلاق هاتفها الذكي الجديد منخفض التكلفة جدا.

موزيلا أعلنت رسميا عبر مدونتها الإلكترونية عن أنها تعمل بشراكة مع شركتين هنديتين هما (Spice) و (Intex) من أجل إنتاج هواتف منخفضة التكلفة جدا حيث سيصل سعرها حسب موقع (بي بي سي) إلى 25 دولار و ستكون منافسة لهواتف كـ Moto G, Nokia X و BlackBerry Z3 و ستسوق في الهند في وقت لاحق من هذه السنة حيث تعتبر السوق الهندية واحدة من أضخم الأسواق العالمية.

الهاتف الجديد الذي سيعمل بكل تأكيد بنظام موزيلا (Firefox OS) و ستتكفل الشركة الصينية (Spreadtrum) بتصنيع المعالج فيما لا يزال هناك أي معلومات عن المميزات التقنية لهذا الهاتف الذكي الجديد.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر