adf

vendredi 27 juin 2014

يوتيوب تعلن عن تحديثات جديدة


أعلنت يوتيوب منصة الفيديو الأولى في العالم عن إطلاق مجموعة من التغييرات و التحديثات على منصتها في القريب العاجل و ذلك في خضم المنافسة الشرسة التي تخوضها ضد منصات فيديو أخرى كـ Dailymotion و Twitch.

و قد خصت جوجل منصتها لنشر الفيديو (يوتيوب) بتحديثات مميزة ستنطلق في الأفق القريب و هي على كل حال كانت منتظرة في ظل المنافسة القوية في هذا الميدان, وحسبما نقل موقع techcrunch المتخصص فإن يوتيوب تقترح مجموعة من التحديثات لمنصتها ستمنحها مزيدا من التجديد.

و تعد يوتيوب بتوظيف خاصية جديدة تسمح بعرض قرابة 60 صورة في الثانية الواحدة من أجل جودة و دقة أكبر للفيديوهات, كما أنها أعلنت عن قدوم تطبيق (YouTube Creator Studio) على نظام أندرويد و الذي سيسمح بإدراة حسابات المستخدمين و الحصول على جميع المعلومات و الإحصائيات عن قنواتهم الخاصة على هواتفهم الذكية أندرويد فيما ستأتي النسخة المخصصة لـ iOS في الأسابيع القادمة.

و من بين المستجدات التي تقترحها يوتيوب كذلك خاصية جديدة ستسمح بتمويل صناع المحتوى عبر زر خاص بذلك سيسمح للمعجبين بهذا المحتوى بتقديم الدعم المادي لللمبدعين.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر