adf

mardi 24 juin 2014

الفيفا تمنع سماعات Beats في البرازيل و سوني هي السبب !


يبدو أن الحروب بين شركات العالم الرقمي تجاوزت ميادين التكنولوجيا لتصل هذه المرة إلى عالم الرياضة, وقد إنفجرت واحدة من هذه " المعارك " على هامش فعاليات كأس العالم للأمم في لعبة كرة القدم لسنة 2014 و المقامة في دولة البرازيل حيث دخلت الشركة اليابانية (سوني) على الخط للدفاع عن حقوقها.

و تعتبر الشركة اليابانية (سوني) واحدة من الشركات المحتضنة لفعالية كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل و هي بالتالي لا تريد لأي علامة تجارية منافسة غير علامتها أن تظهر على الشاشة أو في الملاعب لأن ذلك يعد من باب الإشهار و المنافسة التي لا تريدها الشركة, وفي هذا الإطار فإن سوني فرضت على الفيفا (الإتحاد الدولي لكرة القدم) إجبار الاعبين المشاركين مع منتخباتهم على عدم إستعمال أي سماعات للرأس غير سماعات سوني سواء في الملاعب أو في الأماكن الرسمية, و نحن هنا نتحدث بكل تأكيد عن شركة Beats المنافسة و التي إستحوذت عليها شركة آبل مؤخرا.

و قد كانت راجت في الآونة الأخيرة صور للاعبي منتخبات عديدة من بينهم النجم البرازيلي (نيمار) أو كذلك لاعب منتخب الأوروغواي (سواريز) بسماعات الرأس Beats بما أن هذه الشركة تعتبر المحتضن الرسمي لهم لكن ليس بالنسبة لكأس العالم التي تحتضنه سوني, ولذلك فإنه لن يسمح للاعبين بإستعمال هذه السماعات في الملاعب أو عند النزول من حافلات المنتخبات, علما أن سوني منحت سماعات رأس مجانا لكل الاعبين المشاركين.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر