adf

mercredi 11 juin 2014

شاهد الفيديو الأول للعبة Call of Duty Advanced Warfare


يبدو أن محبي الألعاب الإلكترونية خصوصا ألعاب الحركة و الحرب سيكونون على موعد قريبا مع واحدة من أشهر اللعب في هذا المجال و هي لعبة (Call of Duty Advanced Warfare), حيث يظهر من الفيديو التشويقي الأول للعبة أنها ستمنح الاعبين تجربة مميزة فعلا.


الفيديو التشويقي الأول للعبة Call of Duty Advanced Warfare تم الكشف عنه خلال ندوة (إكس بوكس) على هامش فعاليات مؤتمر E3 2014 الخاص بالألعاب الإلكترونية و المقام في مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.


و يظهر الفيديو التشويقي للعبة Call of Duty Advanced Warfare الذي يستمر لتسع دقائق سيناريو في المستقبل حيث يبدو مجموعة من الجنود الأمريكين مجهزين بتجهيزات حديثة و متطورة و ينفذون مهمة في العاصمة الكورية الجنوبية (سيول) بالظبط في سنة 2054.


و من خلال الفيديو يظهر أن لعبة Call of Duty Advanced Warfare تتميز بالجانب الرسومي و بواقعية كبيرة و ينتظر أن تحقق نجاحا كبيرا حين إطلاقها رسميا في 4 نوفمبر القادم على إكس بوكس وان, PS4 و PC


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر