adf

vendredi 13 juin 2014

LG تعلن عن حواسيبها اللوحية الجديدة


أعلنت الشركة الكورية (LG) بالأمس رسميا على مدونتها الإلكترونية عن إطلاقها لثلات حواسيب لوحية جديدة وهي G Pad 7.0 و G Pad 8.0 و G Pad 10.1 و ستكون بمميزات تقنية مختلفة.

الحاسوب اللوحي الأول هو G Pad 7.0 و سيأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة IPS بقياس 7 بوصات و سيعمل بمعالج رباعي النواة و بتردد 1.2 جيغاهيرتز بالإضافة إلى 1 جيغا كسعة الذاكرة الحية و 8 جيغا كسعة التخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة microSD بالإضافة إلى كاميراتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 3 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسيل فيما ستناهز قدرة البطارية 4000mAh و سيعمل الجهاز بنظام أندرويد بطبيعة الحال.

أما الحاسوب اللوحي الثاني فهو G Pad 8.0 و سيأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة IPS بقياس 8 بوصات و سيعمل بمعالج رباعي النواة و بتردد 1.2 جيغاهيرتز بالإضافة إلى 1 جيغا كسعة الذاكرة الحية و 16 جيغا كسعة التخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة microSD بالإضافة إلى كاميراتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 5 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسيل فيما ستناهز قدرة البطارية 4200mAh.

وفي النهاية الحاسوب اللوحي الثالت هو GPad 10.1 و سيأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة IPS بقياس 10.1 بوصات و سيعمل كذلك بمعالج رباعي النواة و بتردد 1.2 جيغاهيرتز بالإضافة إلى 1 جيغا كسعة الذاكرة الحية و 16 جيغا كسعة التخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة microSD بالإضافة إلى كاميراتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 5 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسيل فيما ستناهز قدرة البطارية 8000mAh.

وفيما سيكون الحاسوبين اللوحيين G Pad 7.0 و G Pad 8.0 متوفرين في أربعة ألوان و هي (الأسود, الأبيض, البرتقالي و الأزرق) فإن GPad 10.1 سيكون متوفرا في لونين فقط هما الأسود و الأحمر, أما الثمن فسيكون حسب كل بلد.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر