adf

mercredi 25 juin 2014

طموح أمازون يصطدم برفض FAA !


منذ بداية السنة الحالية أعلنت شركة (أمازون) رائدة التجارة الإلكترونية عن مشروعها الطموح في توزيع طلبات الزبناء عبر طريقة مبتكرة و هي الطائرات بدون طيار التي أصبحت موضة في عالم التقنية, لكن يبدو أن طموحات أمازون ستصطدم بالواقع.

وحسب الأنباء التي نقلها موقع (arstechnica) المتخصص فإن خطط أمازون للإستعانة بالطائرات من دون طيار ستصطدم بالرفض القاطع لهيئة إدارة الطيران الفيدرالية المعروفة بإسم FAA و التي كانت قد أعطت رأيها في وقت سابق في هذا الموضوع حينما أعلنت أن استخدام الطائرات من دون طيار في الأعمال التجارية أمر غير مشروع, إلا أن إحدى المحاكم الفيدرالية اعترضت على القرار و اعتبرت أن رأي الإدارة غير ملزم و أنها لا تملك السلطة لإتخاذ قرار مماثل.

و يبدو أن قرار إدارة الطيران الفيدرالية FAA يمثل رأي السلطات الأمريكية التي لا تريد أن تصبح الأجواء مليئة بالطائرات بدون طيار و الذي قد يتسبب في حوادث غير مضمونة العواقب خصوصا أن حوادث من هذا النوع أصبحت في إرتفاع.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر