adf

lundi 12 mai 2014

إصابة رئيس سامسونغ بأزمة قلبية


يبدو أنه ليس الأخبار الجيدة وحدها من تلاحق سامسونغ هذه الأيام بل كذلك الأخبار السيئة, حيث أصيب بالأمس المدير التنفيذي و رئيس سامسونغ (Lee Kun-hee) بأزمة قلبية حادة عقب تعرضه لإحتشاء في عضلة القلب تطلبت نقله على و جه السرعة للمستشفى من أجل إجراء الجراحة.

المدير التنفيذي لسامسونغ و البالغ من العمر 72 عاما هو الرجل الأغني في دولة كوريا الجنوبية كلها بثروة تقدر بـ 11 مليار دولار حسب المجلة المختصة (فوربس) و هو إبن مؤسس سامسونغ (Lee Byung-chull) و الذي قاد إمبراطورية سامسونغ إلى كل هذا النجاح على مستوى الهواتف الذكية و الأجهزة الإلكترونية, ويتوقع أن يخلفه إبنه  (Jay Y. lee) و الذي يعمل حاليا نائب رئيس سامسونغ و يعتبر المتحكم الحقيقي في الشركة الكورية.

من جهة أخرى من المعروف أن (Lee Kun-hee) يعاني من عواقب عملية جراحية على القلب في أواخر التسعينات و تتجلى هذه العواقب في مشاكل تنفسية, وحسب الأطباء فإن الأزمة القلبية التي أصيب بها بالأمس ناتجة عن إحتشاء في عضلة القلب مما تطلب إجراء عملية جراحية و حالته حسب المصادر (مستقرة).

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر