adf

lundi 26 mai 2014

سامسونغ تقدم Galaxy Note 4 على هامش معرض IFA 2014 في 3 سبتمبر


من المعروف أن المعرض الدولي IFA في برلين واحد من المعارض المهمة في مجال التقنية, وقد إعتادت الشركات المختصة في هذا المجال على الكشف عن جديدها خلال فعاليته و هو بالظبط ما ستقوم به الشركة الكورية سامسونغ حيث تعتزم إطلاقGalaxy Note  4.

موقع Android Geeks أشار حسب مصادره إلى أن الإعلان الرسمي عن Galaxy Note 4 سيكون على هامش مؤتمر IFA 2014 في برلين و بالظبط يوم 3 سبتمبر القادم بإنتظار تأكيد رسمي من الشركة, كما أننا نعلم عبر التسريبات السابقة إلى أن جهاز الفابليت الجديد من سامسونغ سيأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة بقياس 5.7 بوصة بالإضافة إلى معالج رباعي النواة Snapdragon 805 من كوالكوم و 3 جيغا كسعة الذاكرة الحية مع كاميرا 16 ميغابيكسيل.

من جهة آخرى كشف موقع Sam Mobile المتخصص أن Galaxy Note 4 سيأتي بالكثير من المميزات و الخصائص الجديدة من بينها خاصية (Swipe to launch Motion Launcher) و التي ستمكن من إطلاق التطبيقات من دون فتح شاشة القفل الخاصة بالفابليت عبر عملية تمرير الأصبع على الشاشة فقط, كما أنه سيأتي بخاصية Smart Fingerprint و التي ستمكن بدورها من الوصول إلى تطبيقات معينة عبر بصمة أصابع اليد فقط بما أن الجهاز سيكون مزودا بقارء للبصمة.

كما أن سامسونغ ستدمج خاصية Aqua Capture و التي ستمكن من أخذ صور و فيديوهات تحت الماء بالإضافة إلى خاصية (Multi Network for Booster) و التي ستسمح بتحميل المعطيات بسرعة عبر تقنيتي ويفي و GSM.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر