adf

mardi 20 mai 2014

تقارير: تويتر تستعد للإستحواذ على Soundcloud


يبدو أن موقع التواصل الإجتماعي تويتر يستعد للقيام بعملية إستحواذ قد تعتبر الأكبر في تاريخه, حيث تتحدث المصادر الصحفية عن نية تويتر الإستحواذ على منصة مشاركة الموسيقى و الملفات الصوتية الشهيرة (Soundcloud).

الخبر نقله موقع (RE/CODE) الذي أكد أن تويتر قد تقدم على الإستحواذ على منصة مشاركة الموسيقى و الملفات الصوتية الشهيرة (Soundcloud) من أجل تدعيم موقعها في هذا المجال خصوصا مع الفشل الذريع الذي حققته خدمتها الموسيقية Twitter Music الشيء الذي جعلها تغلق التطبيق في شهر مارس الماضي.

منصة Soundcloud التي تم إنشائها في سنة 2007 و مقرها في ألمانيا تضم قرابة 250 مليون مستخدم نشيط عبر العالم و بلغت قيمتها في السوق مع بداية هذه السنة 700 مليون دولار علما أن أكبر عملية إستحواذ بالنسبة لتويتر كانت قد بلغت 300 مليون دولار مما يعني أن عملية الإستحواذ على Soundcloud إن تمت ستكون أضخم صفقة في تاريخ تويتر.

و في إنتظار مزيد من التفاصيل حول عملية الإستحواذ فإن هذه الصفقة ستسمح لتويتر بإنتشار أكبر بالإضافة إلى تحقيق مداخيل إعلانية قياسية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر