adf

mercredi 28 mai 2014

LG تكشف رسميا عن هاتفها الجديد LG G3


أخيرا و بعد الكثير من الشائعات و التوقعات كشفت الشركة الكورية LG عن هاتفها الذكي الجديد و نجم الشركة لسنة 2014 (LG G3) الكشف عن هذا الهاتف جاء على هامش ندوة صحفية أقيمت بالأمس.


الهاتف الجديد من LG سيأتي بالكثير من المميزات و من بينها شاشة 5.5 بوصة و بتقنية 2K مما سيمنح المستخدم تجربة عرض مميزة, بالإضافة إلى ذلك سيعمل LG G3 بمعالج Snapdragon 801 بتردد 2.5 جيغاهيرتز مدعوما بمعالج للرسوميات Adreno 330  و 2 جيغا كسعة للذاكرة الحية بالنسبة لنسخة 16 جيغا للتخزين الداخلي و 3 جيغا بالنسبة لنسخة 32 جيغا للتخزين الداخلي بالإضافة إلى إمكانية إضافة بطاقة MicroSIM فيما ستقدر قوة البطارية بـ 3000mAh.


كما أن هاتف LG G3 سيأتي بهيكل معدني و هو ما سيشكل إحدى نقط قوته خصوصا أن عدد من الهواتف المنافسة مازلت تستعمل هيكل بلاستيكي.


من جهة أخرى فإن قوة الكاميرا في هاتف LG G3 تعتبر واحدة من مميزاته, حيث سيأتي الهاتف بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل و أخرى في الواجهة الأمامية بدقة 2.1 ميغابيكسيل, كما أنها ستأتي بفلاش و عدد من الخاصيات الجديدة كـ (Autofocus laser) من أجل تثبيت الصورة, و خاصية (Double flash LED) من أجل إضائة مميزة وخاصية آخرى موجهة لأخذ صور سيلفي بطريقة أفضل.

بالإضافة إلى كل ذلك فهاتف LG G3 سيأتي متوافقا مع العديد من التقنيات كـ بلوثوت 4.0, GPS, NFC, 4G LTE و سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.4.2 كيت كات, وسيكون متوفرا في بداية شهر يوليوز مقابل 599 أورو.



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر