adf

mardi 27 mai 2014

سامسونغ تعمل على ساعة ذكية مستقلة


من الواضح أن سامسونغ عازمة على السير قدما في تطوير ساعتها الذكية الجديدة, حيث يبدو أن الشركة الكورية تحاول إنتاج نموذج من الساعات الذكية تعمل بإستقلالية عن الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية وهي المتوفرة الأن وهو ما أكدته صور لبراءة إختراع الساعة الجديدة.


و قد إنتشترت مؤخرا صور لبراءة الإختراع من المكتب الأمريكي لبراءات الاختراع والعلامات التجارية الخاصة بالساعة الجديدة من سامسونغ, و رغم أنه من الصعب التعرف على المميزات التقنية للساعة إلا أنها تبدو من خلال الشكل الخارجي شبيهة بساعة موتورولا الجديدة Moto 360, كما أنه من خلال الصور تظهر بعض التطبيقات المميزة للساعة كتطبيقات لحالة الطقس أو كذلك حساب المجهود البدني.

من جهة أخرى أفادت صحيفة (وول ستريت جورنال) أن سامسونغ تعمل حاليا على ساعتها الذكية الجديدة و التي ستكون مستقلة حيث لن تحتاج للعمل بتكامل مع الهاتف الذكي أو الحاسب اللوحي, فهي بإمكانها بإمكانها تلقي و إرسال المكالمات ثم الإرتباط بشبكة الإنترنيت و هو ما يعني أنها ستكون مزودة ببطاقة SIM, كما أنها ستكون مزودة بكاميرا و بتقنية GPS.

و حسب الصحيفة فإن الساعة الجديد من سامسونغ ستعمل بنظام Tizen و سيتم إطلاقها إما في شهر يونيو أو شهر يوليوز القادم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر