adf

lundi 29 septembre 2014

الإعلان عن الفائزين في مسابقة افضل تدوينة تقنية لسنة 2014

توصل طاقم العمل بعشرات التدوينات يوميا منذ انطلاق المسابقة والتي تم مراجعتها كلها بعناية ودقة، حيث تم الاعتماد على التسلسل الزمني لوصول التدوينات في النشر ولم يكن النشر اعتباطيا. 
الإعلان عن الفائزين في مسابقة افضل تدوينة تقنية لسنة 2014


التدوينات المنشورة كانت تدوينات تمت مراجعتها بعناية حيث أن أي تدوينة استوفت الشروط المعمول بها في المدونة والتي سبق ذكرها أثناء الإعلان عن المسابقة قد تم نشرها.
فيما يخص التدوينات التي لم يتم نشرها فهي تدوينات لم تستوفي كل الشروط المعمول بها إذ أن هناك عدد كبير من المواضيع المنسوخة جملة وتفصيلا من مواقع إلكترونية كيفما كانت (بما في ذلك موقع الكاتب) أو من كتب إلكترونية وغيرها، نجد أيضا بعض التدوينات المليئة بالأخطاء التعبيرية (لم نأخذ بعين الاعتبار الأخطاء الإملائية لأن الطاقم تكفل بتصحيحها في أغلب التدوينات) أيضا هناك تدوينات تحتوي على محتوى ركيك أو محتوى قد يشكل خطرا على متتبعي مدونة المحترف (برامج تحتوي على أكواد برمجية خبيثة، إضافات مفخخة، مواقع نصابة....)، أيضا من بين التدوينات التي لم يتم نشرها تلك التي يتطرق صاحبها إلى موقع ربحي بحيث يضع رابط التسجيل عبره أو غيرها من الأمور المعروفة، في حين وجدنا محاولات لدمج خبر على صيغة تدوينة تقنية مما حال دون نشرها، بينما توصلنا بعدد كبير من الأخبار الأمر الذي يخالف شروط المسابقة.

بالنسبة لنسخة هذه السنة فقد كان هناك تفاعل كبير بين المدونين وطاقم العمل الذي بدل مجهودات كبيرة في انتقاء ونشر أفضل المواضيع، وقد تم ارسال أكثر من 420 رد في حين نعتذر لمن لم تتح الفرصة للرد عليه.

بالنسبة لتقييم طاقم العمل لنسخة هذه السنة فقد عرفت المسابقة مشاركة كثيفة وتنافس كبير بين المدونين وننوه أيضا ببعض التدوينات التي كانت في مستوى احترافي الأمر الذي يبشر بالخير بالنسبة لمستقبل التدوين الإلكتروني في المجال التقني.

بالنسبة لطريقة اختيار الفائزين فقد تم الاعتماد على نسب التفاعل مع الموضوع بشكل رئيسي في حين أن عدد المشاهدات أو الزيارات قد تم اعتمادها بشكل ثانوي أو نسبي. وهذه لائحة الفائزين في هذه النسخة ونرجوا من الفائزين التواصل مع الإدارة  :


التدوينة الفائزة بمبلغ 200 دولار :  احصل على $200 بدون أي خبرة وبسهولة    للمدون : شهاب خوردان

عدد المشاركات في الفيسبوك بلغت : 1400 
عدد التعليقات بلغت 861 
عدد المشاركات على تويتر : 22
عدد المشاركات على جوجل بلس :9 
تصفح التدوينة :  138705 شخص

التدوينة الفائزة بمبلغ 100 دولار  :  أدرس من المنزل واحصل على شهادات معترف بها دوليا مجانا   للمدون : عثمان شنع

عدد المشاركات في الفيسبوك بلغت :  2100
عدد التعليقات بلغت : 52
عدد المشاركات على تويتر :  21
عدد المشاركات على جوجل بلس   9
تصفح التدوينة :  48136 شخص

التدوينة الفائزة بمبلغ 50 دولار  :  كيف تقوم بنسخ نص ورقي إلى هاتفك دون إعادة كتابته   للمدون: رضى البور

عدد المشاركات في الفيسبوك بلغت : 1900
عدد التعليقات بلغت : 24
عدد المشاركات على تويتر :  27
عدد المشاركات على جوجل بلس  :  5
  تصفح التدوينة :  1956 شخص


في النهاية نشكر جميع المشاركين على مشاركاتهم القيمة و مبروك مرة اخرى للفائزين والى النسخة القادمة بإذن الله تعالى .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر