adf

lundi 29 septembre 2014

تعرف على النسخة الصينية من Galaxy Note Edge الجديد

تعرف على النسخة الصينية من Galaxy Note Edge الجديد

لا شك في أن الشركات الصينية تعتبر الرائدة في مجال تقليد الأجهزة الإلكترونية التابعة لكبار شركة العالم الرقمي، و إن كان التقليد بطبيعة الحال يركز على التصميم و ليس على المميزات التقنية، و كما أن آبل عانت من تقليد هواتفها آيفون فإن سامسونغ كذلك تعاني من نفس المشكلة، و الدور هذه المرة على هاتفها Galaxy Note Edge.

عدد كبير من الشركات الصينية اختصت منذ مدة طويلة في تقليد الهواتف الذكية خصوصا تلك التي تلقى نجاحا و إقبالا كبيرين من لدن المستخدمين، ويبدو أن هواتف الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ تتمتع بهذه الخاصية و هو ما دفع إحدى الشركات الصينية لإطلاق نسخة مقلدة من هاتف Galaxy Note Edge.


و للتذكير فإن سامسونغ كانت قد أعلنت في بداية الشهر الحالي عن اطلاقها لهاتفين جديدين هما Galaxy Note Edge و Galaxy Note 4، و فيما سيكون الهاتفين مشابهين من ناحية المميزات التقنية فإن Galaxy Note Edge سيأتي بشاشة منحنية من الجانب الأيمن، مما يمنح المستخدم تجربة مميزة.



و فيما أعلنت سامسونغ عن أن Galaxy Note Edge سيكون نسخة محدودة و بالتالي تسويقه سيكون على نطاق ضيق فإن إحدى الشركات الصينية ستلعب على هذا المعطى بالضبط من أجل إطلاق نسخة مقلدة و بالتأكيد على نطاق واسع جدا لتغطية الطلب المتزايد على هذا النوع الجديد من الهواتف.


الشركة الصينية تحمل اسم (HDC) و الذي يبدو أن اسمها ليس كذلك سوى تقليد لاسم الشركة التايوانية (HTC) تقترح هاتفها الجديد و الذي سيحمل اسم Galaxys Note Edge و سيأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة full HD بقياس 5.7 بوصة و معالج ثماني النواة MTK6595 و سعة الذاكرة الحية 2 جيغا و 16 جيغا سعة التخزين الداخلي و سيأتي بكاميرتين الأولى بدقة 16 ميغابيكسيل و الثانية بدقة 3.7 ميغابيكسيل و سيعمل بنظام أندرويد كيت كات و سيأتي بثمن 249 دولار.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر