adf

jeudi 25 septembre 2014

مصادر تكشف عن الموعد الرسمي لإطلاق Android L

مصادر تكشف عن الموعد الرسمي لإطلاق Android L

بعد إطلاق آبل لنظامها الجديد (iOS 8) كان من الطبيعي أن تتوجه الأنظار إلى منافستها جوجل و نظامها الجديد (Android L) و هو ما جعل عدد كبير من الأخبار و المعلومات تتوالى حول الموعد النهائي لإطلاق هذا النظام الجديد، خصوصا مع التأكيدات حول إطلاق جوجل لحاسبوها اللوحي الجديد نيكسوس 9.

و كما تم الكشف عنه في وقت سابق فإن جوجل و الشركة التايوانية HTC يعملان على حاسوب لوحي جديد سيحمل اسم (نيكسوس 9) و هي ثاني مرة تتعاون فيها الشركتان بعد أن صنعت HTC. لصالح جوجل هاتف (نيكسوس وان) في السابق، و حسب المصادر الصحفية ومن بينها موقع (androidauthority) سيتم الكشف عن نظام Android L في نفس الوقت مع نيكسوس 9 في منتصف شهر أكتوبر القادم.

لكن دائما و حسب الموقع الذي أخذ هذه المعلومات من المطور الشهير (Paul O’Brien) و المعروف بدقة معلوماته  فإن Android L لن يكون متوفرا للتحميل إلا في 1 نوفمبر القادم، لكن من دون الإشارة إلى ما إذا كان هذا التاريخ هو كذلك موعد الإعلان عن هاتف جديد من جوجل أم لا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر