adf

mercredi 24 septembre 2014

أخيرا آبل تطلق تحديث iOS 8.0.1

أخيرا آبل تطلق تحديث iOS 8.0.1

بعد قرابة أسبوع من إطلاق آبل لنظامها الجديد (iOS 8) و بعد عدد من المشاكل التي واجهها عدد من المستخدمين مع هذا النظام قررت آبل إطلاق التحديث الأول للنظام الجديد، هذا التحدث جاء ليحل بعضا من المشاكل التقنية التي عانى منها هؤلاء المستخدمون.

و قد كان عدد من مستخدمي نظام iOS 8 اشتكوا من مشاكل تقنية من بينها مشاكل على مستوى استهلاك شحن البطارية أو كذلك على مستوى آلية عمل ويفي بالإضافة إلى مشاكل أخرى دفعت الشركة إلى المسارعة بإطلاق التحديث الجديد.

و حسب آبل فالتحديث الجديد iOS 8.0.1 جاء ليحل مشاكل هذا النظام على مستوى تطبيقات HealthKit بالإضافة إلى معالجة مشاكل على مستوى لوحة المفاتيح و كذلك حل مشكل على مستوى استقبال المعطيات الخلوية عند استقبال رسال SMS/MMS و كذلك معالجة مشكل كان يمنع من تحميل الصور و الفيديو من متصفح سفاري.

يذكر أن بعد المصادر الصحفية أشارت كذلك إلى أن بعض المستخدمين واجهوا مشاكل أثناء تحميل التحديث الجديد iOS 8.0.1 من خلال فقد بعض البيانات و مشاكل في Touch ID.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر