adf

jeudi 25 septembre 2014

سامسونغ " تخذل " منتظري Galaxy Note Edge

سامسونغ " تخذل " منتظري Galaxy Note Edge


منذ فعالية IFA 2014 التي عقدت بداية الشهر الحالي في برلين الألمانية و كشف الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ عن هاتفيها الجديدين Galaxy Note 4 و Galaxy Note Edge و الجميع ينتظر هذا الأخير بفارغ الصبر خصوصا أنه سيأتي بتصميم مميز و استثنائي، إلا أنه من الواضح أن سامسونغ لها رأي أخر.

و قد كانت فعالية IFA 2014 مناسبة لسامسونغ لتقديم أخر ابتكاراتها في مجال الهواتف الذكية، من خلال إعلانها عن كل من Galaxy Note 4 و Galaxy Note Edge، ثم جاء إعلان الشركة عن إطلاقها Galaxy Note 4 بالأمس قبل الموعد المحدد الذي كان معلنا عنه سابقا و هو أكتوبر القادم، الأمر الذي فتح المجال أمام محبي علامة سامسونغ لانتظار خبر جميل في ما يتعلق بـ Galaxy Note Edge.

لكن يبدو أن سامسونغ لا تنوي أن تسوق هذا الهاتف الجديد على نطاق واسع بل فقط في إطار ضيق، حيث أشارت مصادر صحفية من بينها (Daily Tech) أن الهاتف الجديد Galaxy Note Edge سيكون في نسخ محدودة جدا و أن تسويقه لن يكون بالشكل المنتظر، و هو الأمر الذي قد يصدم محبي سامسونغ.

و للتذكير فإن هاتف Galaxy Note Edge الجديد سيشارك Galaxy Note 4 في مميزاته التقنية لكن سيختلف معه في التصميم المبتكر حيث سيأتي بشاشة منحنية في الجانب الأيمن ستشكل شاشة ثانية بالإضافة إلى الرئيسية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر