adf

mercredi 24 septembre 2014

الحلقة938: كيف تكتب باللغة العربية على البرامج التي لاتدعم اللغة العربية

يجد العديد من المصممين من يعملون على برامج مثل الفوتوشوب او الافترإفكت اوكذلك في برامج تصميم المواقع وبرمجتها مشاكل عديدة مع اللغة العربية كون ان هذه الاخيرة تكون غير مدعومة من لدن تلك البرامج وعليه يصبح المصمم او المبرمج يجد نفسه في وابل من المشاكل التي لاتنتهي وتصبح الحياة جد صعبة من اجل الوصول الى الهدف . لهذا في هذه الحلقة سنقدم لكم برنامج المحترف العربي .

 كيف تكتب باللغة العربية على البرامج التي لاتدعم اللغة العربية

برنامج المحترف العربي هو برنامج من تصميم وبرمجة مدونة المحترف يقوم هذا الاخير بترجمة النص باللغة العربية إلى نص آخر يكون مدعوم من طرف البرامج الاخرى وعليه يمكنك الكتابة على اي برنامج لايدعم اللغة العربية كيفما كان .

برنامج المحترف العربي من المحترف يدعم جميع أنظمة التشغيل ، في حالة كنت تستعمل ويندوز 8 او 8.1 فقد تكون ليس بحاجة إلى تتبيث (net framework 4) لكن في حالة العكس ستجد برميج آخر (net framework 4) يرجى تتبيثه قبل العمل بالبرنامج .

برنامج المحترف العربي محمي بحقوق الملكية الفكرية يمنع منعا باتا إستعمال البرنامج دون نسب الحقوق الرابط الوحيد والاصلي للبرنامج موجود في هذا الرابط اي رابط آخر فنحن غير مسؤولين عنه . 

تحميل : Almohtarif alaarabi

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر