adf

lundi 29 septembre 2014

وتحقق الحلم : مليون معجب بصفحة المحترف


حققت مدونة المحترف اليوم إنجازا جديدا ينضاف إلى سلسلة إنجازاتها التي بدأت مع انطلاقها في سنة 2010، حيث تجاوز عدد المعجبين بصفحة المحترف على فايسبوك عتبة مليون معجب لتصبح أول صفحة تقنية عربية تصل إلى هذا الرقم مترجمة بذلك ثقة قرائنا و متابعينا.

و منذ إطلاقها سنة 2010 كان حلم طاقم عمل مدونة المحترف و على رأسهم مدير المدونة رغيب أمين خلق مجتمع تقني ضخم يضم أكبر عدد من المهتمين بالتقنية و ذلك من أجل نشر ثقافة التكنولوجيا في الوطن العربي و إغناء المحتوى التقني العربي على شبكة الإنترنيت و الذي يعاني من نقص شديد بالمقارنة مع المحتويات التقنية باللغات الأجنبية.

و تقدم مدونة المحترف دروسا تقنية لمرافقة متابعينا المبتدئين خطوة بخطوة إلى أن يصلوا لمرحلة الاحتراف في مجالات التقنية المتعددة، كما تهتم المدونة بالمواضيع و التساؤلات التقنية للمستخدمين لمساعدتهم على حل مشاكلهم التقنية بفضل نصائحنا و توجيهاتنا، فيما يحرص طاقم مدونة المحترف على تقديم آخر و أهم الأخبار المتعلقة بمجالات التكنولوجيا المختلفة إيمانا منا بأن الإلمام بالأخبار التقنية جزء مهم من الثقافة التقنية ككل.

و إلى جانب إنجاز تخطي عتبة مليون معجب على صفحة المحترف على فايسبوك فإن مدونة المحترف و منذ تأسيسها سنة 2010 ما فتئت تحقق إنجازات متتالية ومن بينها الحصول على جائزة أفضل مدونة مغربية لسنة 2012/2013 كما أنها مصنفة من بين 10 أفضل مدونات عربية سنة 2013 حسب المركز الدولي للصحفيين (ICFJ ) بالإضافة إلى الجائزة الفضية  لقناة المحترف على يوتيوب.

و بهذه المناسبة المميزة فإن طاقم عمل مدونة المحترف يشكركم على ثقتكم الكبيرة في المدونة و يعدكم بالمزيد من المفاجآت و الأخبار السارة في المستقبل إن شاء الله.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر