adf

mercredi 27 août 2014

جوجل تطلق النسخة الجديدة من متصفحها كروم 37

جوجل تطلق النسخة الجديدة من متصفحها كروم 37

أطلقت جوجل النسخة الجديدة من متصفحها جوجل كروم 37, النسخة الجديدة أتت بالكثير من المستجدات  التقنية و الأمنية من بينها تخصيص نسختين الأولى بـ 32 بيت و الثانية بـ 64 بيت, بالإضافة إلى أن النسخة الجديدة ستأتي لتصحيح قرابة 50 ثغرة أمنية.

و يعتبر أهم مستجد في التحديث الجديد لمتصفح جوجل كروم هو إطلاق نسخة 64 بيت متوافقة مع نظام ويندوز و هو الأمر الذي لطالما كان منتظرا من قبل الكثير من مستخدمي هذا المتصفح, و تمنح هذه النسخة المستخدم عدد كبير من الامتيازات من سرعة و استقرار و أمن للمتصفح, لكن بعض الإضافات التي تعمل بـ 32 بيت لن تكون متوافقة مع نسخة 64 بيت للمتصفح الجديد جوجل كروم 37.

من جهة أخرى فإن النسخة الجديدة من المتصفح تمكن من رفع أداء منصة يوتيوب إلى حدود 15 في المئة و هو ما يمكن المستخدم من مشاهدة الفيديوهات بدقة عالية كما أن هذا المتصفح سيأتي بتكنولوجيا DirectWrite و التي تمكن من الحصول على أفضل جودة عرض للنصوص و الخطوط دون نسيان أن التحديث الجديد سيأتي لتصحيح 50 ثغرة أمنية.

مدونة المحترف تقترح عليكم تحميل النسخة الجديدة من متصفح كروم 37

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر