adf

lundi 25 août 2014

LG تطلق أول تلفزيون بتقنية OLED 4K في العالم مقابل 11.000 دولار

LG تطلق أول تلفزيون بتقنية OLED 4K في العالم مقابل 11.000 دولار

أعلنت الشركة الكورية الجنوبية LG في بيان لها اليوم الإثنين عن إطلاقها لنموذجين من تلفزيوناتها الذكية بتقنية OLED 4K و هذين النموذجين هم الأولين في العالم الذي يتم إطلاقهما و ذلك قبل نهاية السنة الحالية 2014.

الشركة الكورية الجنوبية أعلنت أنها ستطلق نموذجين من تلفزيونها الجديد بتقنية OLED 4K الأول بقياس 65 بوصة و سيتم إطلاقه في الشهر القادم في دول أوروبا و أمريكا الجنوبية و كوريا الجنوبية التي سيبدأ فيها  الزبناء تقديم طلبات الحصول على هذا الطراز ابتداءا من هذا الأسبوع, و حسب مصادر صحفية فإن هذا الطراز سيصل ثمنه إلى أكثر من 11.000 دولار.

فيما سيأتي النموذج الثاني من هذا التلفزيون بقياس 77 بوصة في وقت لاحق من هذه السنة و من غير المعروف بالظبط الثمن الذي تقترحه الشركة الكورية  LG لهذا النموذج.

و للتذكير فإن شركة LG تقول بأن هذه النوعية الجديدة من التلفزيونات هي التي ستقوم بتعويض طراز تلفزيونات LCD في المستقبل القريب, كما أن تقنية OLED 4K ستمنح المستخدمين تجربة مشاهدة رائعة بكل ما تحمل الكلمة من معنى, لكن ربما يبقى العائق الوحيد لدى البعض هو الثمن المرتفع شيئا ما.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر