adf

lundi 18 août 2014

فايسبوك تختبر علامة " ساخر " للتفريق بين المحتويين الهزلي و الجاد

فايسبوك تختبر علامة " ساخر " للتفريق بين المحتويين الساخر و الجاد

يبدو أن فايسبوك ما زالت تعمل على اختبار خاصيات و وظائف جديدة من أجل تحسين مستوى موقعها للتواصل الاجتماعي, و في هذا الإطار أفاد  الموقع أنه يعمل على اختبار علامة جديدة تحمل إسم "satire" أو "ساخر" و ذلك من أجل الدلالة على المحتوى الخاص بمواقع الأخبار الهزلية و الساخرة.

و يأتي هذا القرار الجديد من فايسبوك بعد انتشار عدد كبير من المواقع الإخبارية الهزلية و التي تقوم بنشر مواضيع إخبارية تقدم قصص ساخرة و غير حقيقية ما قد يصيب المتتبع بالارتباك أو حتى الاعتقاد بأن هذه الأخبار صحيحة, الشيء الذي دفع إدارة موقع التواصل الاجتماعي إلى إضافة هذه العلامة الجديدة  "satire" إلى آلياته الخاصة.

و حسب موقع Engadget المتخصص فإن العلامة الجديدة "satire" أو "ساخر" ستظهر على المواضيع الموجودة في قسم المقالات المتعلقة فقط و ستمكن المستخدم من التمييز بين الأخبار الحقيقية و الأخرى ذات الطابع الساخر و الهزلي.

الخاصية الجديدة ما زالت غير معتمدة رسميا و ستخضع أولا للاختبار لكن على شريحة محدودة من المستخدمين قبل اعتمادها بشكل نهائي في الأسابيع القليلة القادمة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر