adf

mardi 19 août 2014

مصادر: مايكروسوفت ستغير إسم متصفحها " إنترنيت إكسبلورر "

مصادر: مايكروسوفت ستغير إسم متصفحها " إنترنيت إكسبلورر "

من الواضح أن شركة مايكروسوفت ما زالت تراهن على إعطاء نفس جديد لمتصفحها (إنترنيت إكسبلورر) رغم التأخر الكبير الذي يشهده و المنافسة الشديدة من باقي المتصفحات خصوصا جوجل كروم و موزيلا فايرفوكس, و بعد الحديث عن مجموعة تطويرات في النسخ الأحدث من المتصفح فيبدو أن هذا لن يكون التغيير الوحيد.

و حسب المصادر الصحفية فإن أخبارا قادمة من فريق تطوير متصفح مايكروسوفت (إنترنيت إكسبلورر) تؤكد أن الشركة تنوي فعلا تغيير الإسم و بالتالي الهوية البصرية لمتصفحها  كذلك و ذلك من أجل منافسة باقي المتصفحات خصوصا الموجودة في المقدمة كـ جوجل كروم و موزيلا فايرفوكس خصوصا بعد السمعة السيئة التي أصبحت ملاصقة لإنترنيت إكسبلورر.

و يبدو أن مايكروسوفت ستسير على نفس النهج الذي سارت عليه بالنسبة لعدد من منتوجاتها كهوتمايل (أوتلوك) و SkyDrive الذي أصبح OneDrive ثم أخيرا برنامج المحادثة الفورية MSN Messenger الذي ترك مكانه لسكايب.

و يبقى التساؤل ما إن كانت هذه الخطوة الجديدة من مايكروسوفت ستنجح في إزال السمعة السيئة التي أصبحت ملازمة لمتصفحها (إنترنيت إكسبلورر).

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر