adf

lundi 18 août 2014

تقديم LG G Watch 2 على هامش IFA 2014

تقديم LG G Watch 2 على هامش FA 2014

يعتبر مؤتمر IFA المنعقد سنويا في برلين الألمانية واحد من المناسبات المهمة التي لا تفوتها شركات العالم الرقمي من أجل الإعلان عن جديدها, ولعل الشركة الكورية الجنوبية LG لن تخرج عن هذه القاعدة, حيث تشير الأخبار المتوفرة أنها تستعد لتقديم ساعتها الذكية الجديدة LG G Watch 2 على هامش IFA 2014 في سبتمبر القادم.

و تعتبر الأجهزة القابلة للارتداء (ساعات, نظارات و أسورة ذكية) من الموضات الجديدة التي أصبحت تأخذ مساحة كبيرة في العالم الرقمي, و في هذا الإطار تقدم الشركة الكورية LG ساعتها الذكية الجديدة G Watch 2 و التي ستخلف ساعة G Watch و ستأتي لمعالجة بعد بعض النواقص في النموذج الأول.

و رغم أن G Watch لم تسوق إلا منذ فترة قصيرة إلا أن LG بدأت تعد العدة لساعة G Watch 2 و حسب الجريدة الكورية koreatimes فإن LG ستقدم ساعتها الجديدة على هامش مؤتمر IFA 2014 في برلين الألمانية, وحسب المصادر الصحفية فإن الساعة الجديدة ستعتمد على شاشة Amoled بدل شاشة IPS LCD في النموذج الأول, كما أنها ستعمل بنظام تشغيل جوجل Android Wear.

و في انتظار معلومات أكثر عن الساعة الجديدة G Watch 2 ما علينا سوى الانتظار إلى سبتمبر القادم في برلين.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر