adf

jeudi 28 août 2014

سامسونغ و LG تطلقان ساعتيهما الذكيتين الجديدتين


تعتبر الأجهزة القابلة للارتداء واحدة من أكثر الموضات انتشارا في عالم التكنولوجيا هذه الأيام خصوصا الساعات الذكية, و قد بدأت كثير من شركات العالم الرقمي بإطلاق آخر ابتكاراتها في هذا المجال, و على بعد أيام من انطلاق فعاليات مؤتمر IFA قررت كل من سامسونغ و LG الكشف عن الجديد.

Gear S


أعلنت الشركة الكورية سامسونغ عن ساعتها الذكية الجديد و التي تحمل اسم (Gear S) و تأتي خصوصية الساعة الجديدة في كونها مستقلة و قادرة على العمل باستقلالية عن الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية لسامسونغ بما أنها مزودة بإمكانية إضافة بطاقة sim 3G, كما أنها تقتبس مظهرها العام من السوار الذكي لسامسونغ Gear fit لكنها أكثر عرضا و بشاشة منحنية.

الساعة الجديد من سامسونغ ستأتي بمفاجأة من خلال عملها بنظام Tizen OS بدل نظام أندرويد Wear, كما أنها ستأتي بشاشة Super AMOLED و تدعم تقنيات ويفي و بلوثوت و قادرة على إجراء الاتصالات الهاتفية و استقبالها, كما أنها مزودة بجهاز استشعار لنبض القلب.

G Watch R


من جهة أخرى أعلنت الشركة الكورية الأخرى LG عن ساعتها الذكية الجديدة G Watch R فيما يبدو أنه رد على غريمتها سامسونغ, و ستأتي الساعة الجديدة بشاشة دائرية Plastic OLED بقياس 1.3 بوصة و ستعمل بمعالج Snapdragon 400 بتردد 1.2 جيغاهيرتز, و 4 جيغا سعة التخزين الداخلي بالإضافة إلى 512 ميغا سعة الذاكرة الحية.

كما أن ساعة G Watch R من LG ستأتي بجهاز استشعار لنبض القلب و ستكون مقاومة للماء حيث تستطيع البقاء لتلاثين دقيقة تحت عمق متر من الماء مما يعني أنها مناسبة لهواة السباحة, و ستعمل بنظام أندرويد Wear ما سيمنحها امكانية العمل بتشكيلة واسعة من التطبيقات المتوفرة على متجر Google Play Store.

و للتذكير فإن الساعتين الجديدتين ستعرضان على هامش معرض IFA 2014  في برلين بداية الشهر القادم, فيما لا زال من غير المعروف الثمن المحدد لهما من قبل الشركتين.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر