adf

mardi 26 août 2014

LG تكشف رسميا عن هاتفها الجديد LG G3 Stylus

LG تكشف رسميا عن هاتفها الجديد LG G3 Stylus

تستعد الشركة الكورية الجنوبية LG للدخول بقوة على هامش فعاليات مؤتمر IFA 2014 المقام كل سنة في مدينة برلين الألمانية حيث تستعد لتقديم عدد من منتوجاتها الجديدة, و من بين الهواتف الجديدة للشركة تم الكشف عن هاتف جديد هو LG G3 Stylus و الذي سيتم تقديمه على هامش هذا المعرض.

الهاتف الجديد هو من طرازات G3 لكنه سيأتي بقلم إلكتروني بالإضافة إلى الكثير من المميزات من بينها شاشة qHD بقياس 5.5 بوصة و معالج رباعي النواة بتردد 1.3 جيغاهيرتز و 1 جيغا سعة الذاكرة الحية و 8 جيغا سعة التخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة micro SD, وسيأتي بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 3 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسيل, كما أن قدرة بطاريته تساوي 3000mAh علما أنه سيعمل بنظام تشغيل 4.4.2 كيت كات.


الهاتف الجديد سيتم تقديمه رسميا على هامش فعاليات معرض IFA 2014 في برلين و سيكون جاهزا للتسويق الشهر القادم و سيكون منخفض التكلفة و موجه للأسواق الصاعدة خصوصا في أمريكا الجنوبية و الشرق الأوسط و شمال إفريقيا و سيأتي في ثلات ألوان (الأبيض و الأسود و الذهبي) من دون تحديد الثمن النهائي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر